الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديـات الثقافيـة > المنتدى الترفيهي

المنتدى الترفيهي منتدى متزن يهدف إلى رسم البسمة وكسر الجمود..

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2020, 11:28 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
راحيل الأيسر
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي حارس ليلي..

حارس ليلي!!
😂 🤪 😜 😁

بعد أن أحيل
أبو سعد للتقاعد
واصبح تواجده في المنزل دائماً
وكثرت انتقاداته لأم سعد
في شؤون البيت
والمطبخ خصوصا،
وتحججه وكثرة صراخه
لأتفه الأمور..الخ .
مما ضاق بالعائلة من تواجده
منذ أن تقاعد، وخاصة أم سعد .
إلا أن أبوسعد انتبه
أن الكل متضايق منه،
فقرر أن يجد طريقة يقلل فيها
من تواجده في البيت.
عمل جدولا لحياته من خلال
المشي في المتنزه والمولات،
على الرغم من أنه في داخله مهموم.
وبالصدفة التقى
بصديقة قديمة عمرها (٣٨) سنة
كانت تعمل معه بالعمل..
وسألته عن حاله فأخبرها بالتفصيل.
فقالت له: "تعال نحط همك
على همي ونتجوز!!!
أنا لحالي بالبيت
وزوجي مات من زمان"...
وماعندي اطفال..
أبو سعد لم يكذب الخبر
وذهب معها وتزوجها
على سنة الله ورسوله...
وفي صباح اليوم التالي
عاد إلى منزله فسألته أم سعد :
"خير وين كنت البارحة؟"
أجابها: توظفت...!
فرحت ام سعد؛
لإنها تريد التخلص منه
وقالت: "والله ما قصرت،
أنت بعدك شباب... وإذا اشتغلت
ستكون قد شغلت نفسك
بشيء يفيدك وينفعنا وياك.
وعلى رأى المثل: الحركة بركة!!
لكن ما هو عملك الجديد؟"
فأجاب: حارس ليلي
قالت له: ما شاء الله، وظيفة مباركة...!
المهم أبوسعد يرجع من
بيت زوجته الثانية في الصباح
حيث تجهزله أم سعد الفطور...
وبعد الفطور تقول له:
"مبين عليك تعبان قوم ريح جسمك
وأنا أصحيك الظهر للغدا
وتذهب لعملك مرتاح وحيلك قوي...!"
وهكذا عادت
لأبو سعد هيبته واحترامه
وشغل وقته بشيء مفيد.
وأعاد لعائلته الهدوء والسكينة.


هناك العديد
من الوظائف الشاغرة
تحت مسمى: (حارس ليلي)
متاحة لمن يرغب!!

مع تحيات ..
قسم شؤون المتقاعدين ...
وصباح الابتسامه ومساعدة الزملاء مابعد التقاعد 😂






التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

اشترك في مجموعة أقلام البريدية
البريد الإلكتروني:
الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط