الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديــات الأدبيــة > منتـــدى الخـواطــر و النثـــــر

منتـــدى الخـواطــر و النثـــــر للخاطرة سحر و للنثر اقتدار لا ينافسه فيه الشعر، فهنا ساح الانتثار..

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2016, 02:11 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عدي بلال
أقلامي
 
الصورة الرمزية عدي بلال
 

 

 
إحصائية العضو







عدي بلال غير متصل


افتراضي رد: صدفة ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين أحمد مشاهدة المشاركة
إن كانت صدفة فما أجمل الصدف
فما نحن إلا عابري سبيل تجمعنا الأقدار على مفترق الطرق... تتشابك حينها الأيدي متضامنة مع امتزاج الأرواح فنمضي في دروب تجمعنا إلى حين أو تتركنا تائهين في صحراء الذكريات

أبدعت اخي العزيز عدي استمتعت ُ عالعادة بسبر أعماق حروفك الجميلة
ودي ووردي
أهلاً بكاتبتنا لين

ما أسعدني بتواجدكِ ونظرتكِ للخاطرة ..
تشرفت بكِ
والتحايا أزكاها






التوقيع

لو أن الدهر يعرفُ حق قومٍ
لقبّلَ منهم اليدَ والجبينــا

 
رد مع اقتباس
قديم 21-02-2017, 06:09 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
لمى زياد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لمى زياد
 

 

 
إحصائية العضو







لمى زياد غير متصل


افتراضي رد: صدفة ..!

ما أروعها من صدفة ...صياغتك الكلمات والسلاسة في السرد جعلتني أقرأ النص لأكثر من من مرة..وكأني أرى عن كثب هذه الصدفة..نص رائع بحق ....
تقبل مروري مع باقة ورد ..وكل الود

لمى







 
رد مع اقتباس
قديم 23-04-2024, 12:14 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: صدفة ..!

يرفع النص لجماله

لكن دون ود
فقط التقدير ..

فالمثل الراحيلي يقول :
كن أقلاميا
فلو لم تكن أقلاميا
فلا رد لك عندي ولا ود ..


وكن بخير ورخاء مع التقدير دون ود 😪







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط