مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق الحلة الجديدة من مجلة أقلام الثقافية رسميا


د.سامر سكيك
02-01-2009, 10:20 PM
الأحبة الكرام..

يسعدنا إعلامكم بأنه تم إطلاق الحلة الجديدة من مجلة أقلام الثقافية في الأول من يناير كما وعدناكم سابقا، والتي تختلف جذريا عن سابقتها من حيث التفاعلية وطبيعة نشر المشاركات، وكيفية النشر إلى آخره فضلا عن تطبيقها نظاما صارما للحماية الفكرية بحيث يستحيل سرقة المواد المنشورة منها من خلال خاصية النسخ واللصق..

مجلة أقلام في حلتها الجديدة تطبق نظاما جديدا حيث استحدثت ناديا لكتاب وأدباء مجلة أقلام، ويمكن الانتساب للنادي من خلال التسجيل في المجلة، والاطلاع على شروط ومميزات النشر والانتساب للنادي..وهذه المعلومات متاحة كلها على الموقع الرئيسي للمجلة. اضغط هنا للدخول (http://www.aklaam.net)

المجلة في حلتها الجديدة تشهد عودة الأستاذة رغداء زيدان مدير تحرير المجلة، والتي ندعو لها بالتوفيق والسداد في الارتقاء بالمجلة للحفاظ على ريادتها بين أخواتها على الشبكة..

كما تم أرشفة كافة المواد التي سبق نشرها منذ بدء المجلة عام 2000 وحتى نهاية عام 2008، ويمكن البحث بكل سهولة عن المواضيع المنشورة من خلال الأرشيف..

نرحب بانضمامكم إلى عضوية النادي في المجلة والتي تختلف تماما عن العضوية في المنتدى، ونسعد بمشاركاتكم الراقية في كافة أبوابها وزواياها المفتوحة..كما نستقبل كافة اقتراحاتكم بخصوص المجلة على البريد الإلكتروني
editor@aklaam.net


سامر سكيك

نايف ذوابه
03-01-2009, 12:59 PM
مبارك أخي سامر وندعو الله أن تظل أقلام رائدة ومبدعة مجلة ومنتديات

وأهلا وسهلا بعودة الأستاذة رغداء زيدان لأقلام التي أثرتها بمشاركاتها الرفيعة والواعية

مبارك لأقلام كل هذا التقدم وأرجو أن نستمر فريق عمل متآزر متعاون ..

تحاميد أحمد
25-10-2009, 05:46 AM
لايسعني إلا القول كما قال الأخ نايف تبريكاتنا لكم أستاذنا العزيز سامر بهذا الجهد الرائع والعمل الجاد للإرتقاء بالثقافة والمعرفة في شتى ضروبها من خلال هذا الإهتمام الواضح بمنبر أقلام الألكتروني منتديات ومجلة وتسهيل نشر الإبداع أمام كُتاب الشارع العربي العريض إلي الأمام ومن ريادة إلي ريادة وتقبلوا ثناءنا وإعجابنا وشكرنا وتقديرنا.

د عباس علي
19-12-2010, 01:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي العزيز الأستاذ الشاعر والكاتب والريادي سامر سكيك المحترم
لاندري ان نتقدم بالتهنئة لكم ولكل الذين ساهموا في بناء هذا الصرح الفكري المعرفي الادبي العلمي من الذين واكبوا وأزروا وسعوا فيه نحو الأرتقاء أم نهنى أنفسنا نحن رواد هذا المحفل الكريم والحر لما أتاحه لنا من فرص سواء المنتدى أو المجلة للنشر وإيصال أفكارنا ورؤانا إلى أكبر مساحة ممكنة من القراء العرب وبذلك فتحت أبواب التواصل والوصال بين ناطقي الضاد من العرب وغيرهم,وهذا بحد ذاته هدف متعالي ومبارك مع تنوعه وتعدد مذاهبه وأراءه,ومساحة الحرية الممنوحة في الكتابة وهو ما لا نجده في الكثير من المواقع الثقافية والمعرفية الحكومية منها والفردية.
وأذ نشد على أيديكم ونبارك لكم أخلاصكم وتنوركم وجهدكم الصادق لنرجو من أن يتسع صدركم وممن هم ورائكم للرأي الأخر والوجه الثانية للحقيقة وهذا ما لا نشك به أبدا ولكن لنا أمل في أن تكبر أكثر وأكثر مساحات الحرية والأبداع بما يخدم جملة الفكر والثقافة العربية ودمتم,
الى أمام
أخوكم الدكتور عباس علي جاسم