الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديات الحوارية العامة > منتدى المواضيع التفاعلية الحرة

منتدى المواضيع التفاعلية الحرة هنا نمنح أنفسنا استراحة لذيذة مع مواضيع وزوايا تفاعلية متنوعة ولا تخضع لشروط قسم بعينه.

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 2 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2015, 02:41 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

اقترب مني ترا الدنيا فرص
وخذ مني اذا شوقك نقص







 
رد مع اقتباس
قديم 05-04-2015, 03:40 PM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

مساء الورد والحب ع الجميع







 
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2015, 01:49 PM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

من على شرفة الورد
أهمس له
اشتاقك كثيرا







 
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2015, 04:44 PM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*







 
رد مع اقتباس
قديم 07-04-2015, 03:29 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

تميز الانسان يقيمه اﻵخرون......
نقاء القلوب تعكسه الحروف......
حسن النية لا يختفي خلف ستار...ف الشمس لا يغطيها غربال.....

وكما قال المثل

من مدح نفسه فهو......

لين







 
رد مع اقتباس
قديم 07-04-2015, 08:45 PM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
حياه خالد
أقلامي
 
الصورة الرمزية حياه خالد
 

 

 
إحصائية العضو







حياه خالد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

: حين يشعر بك البعيد دون القريب، تُدرك أنَّ البُعد لا يُقاس بالمسافات، فكم من قريبٍ بجسده فقط .. وكم من بعيدٍ نُبله يُلامس الروح.







 
رد مع اقتباس
قديم 07-04-2015, 10:48 PM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياه خالد مشاهدة المشاركة
: حين يشعر بك البعيد دون القريب، تُدرك أنَّ البُعد لا يُقاس بالمسافات، فكم من قريبٍ بجسده فقط .. وكم من بعيدٍ نُبله يُلامس الروح.
صديقتي الجميلة حياة
أنرت شرفة الوىد وزدتيها جمالا ورونقا

لقلبك أجمل ورودي
محبتي






 
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2015, 11:51 AM   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*







 
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2015, 12:06 PM   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*







 
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2015, 02:54 PM   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

عندما تجف المحبرة
نهرول إلى ما يروقنا

لين







 
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2015, 04:45 PM   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*

كالأطفال نحن بقلوبنا البيضاء
لا تكدرو النقاء

لين







 
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2015, 05:20 PM   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
لين أحمد
أقلامي
 
الصورة الرمزية لين أحمد
 

 

 
إحصائية العضو







لين أحمد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: `°` من على شرفة الورد..*







 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

اشترك في مجموعة أقلام البريدية
البريد الإلكتروني:
الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط