الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديـات الثقافيـة > المنتدى الترفيهي

المنتدى الترفيهي منتدى متزن يهدف إلى رسم البسمة وكسر الجمود..

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2023, 09:36 AM   رقم المشاركة : 121
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

اعلن انا تيمون 😌✋

صاحب نظرية هاكونا ماتاتا
أن بومبا وسيمبا عاشوا معي بمنأى عن النكد وما اكترثوا بتاتا
نتسكع في الغابات نغني ونأكل بالكاتشب البطاطا ..
وأن داهمنا الحزن نقول له : إن استطعت مرد البحر بلاطا .
نحن من نسوق معك التطنيش و ندعي العباطة ..😉✌️


( صباحكم طنش وعيش وانس همك )







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 13-06-2023, 07:38 AM   رقم المشاركة : 122
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا ليلو 😌✋

أني البنت الحلال والرابط الكيوت ومرسول السلام
بين أصحاب الهوى والمحبة إن دب بينهم خصام
فأنا من تزيل رواسب الخلاف لتجري المياه في مجراها تمام التمام 😉✌️

👇😊😊


https://youtu.be/sAJfWoqF2EY







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 19-06-2023, 10:33 AM   رقم المشاركة : 123
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا سالي 😌✋
أني سأطلّق الهموم والليالي
وأحوّش لي شوية فشار وتسالي ..
وحبذا الحبذا ، الحبذنّ بأل التعريف ونون. التوكيد 🤪
لو تدبرولي فصفص وعند قوم يسمى ( بذر ) ، ( لب )
فأقشر لباً ، وأرميَ خلفي هما
وهكذا حتى يخلص آخر همي
مع آخر فصفصايا وعند قوم ( لبايا ، بذرايا )
وعندها سأتحول إلى هايدي
وأتدحرج في المروج الخضراء
في الطبيعة البكر العذراء
وإن جاء فوج من الناسِ
وقالوا : ورثت منجما من الماسِ
سأقول لهم : بالله لا توجعولي راسي
فليس لي إرب أو مرامي
لا لماس أو لقصر أو أثاثِ
يكفيني بيتر الحافي
حبيب قلبي معبي راسي
ثم إني أحب أن أمارس
الهاند استاند
الفرونت فليب
والباك فليب
في هواء طلق ينقي أنفاسي ..

لذلك
عادي إن بددتم ميراثي :

لأني🎼🎹🎼🎼
بحب الناس الكادحة
اللي بتشقى على طول
أما العالم الفرفوووهة
لالا أنا ماليش في دووول ..🎼










المهم عيال وبنات حارتي ده آخر ترفيه لكم
طوال فترة العشر الأوائل .

وصبروا نفسكم على فراقي حبتين ..
وإن اشتقتولي أمامكم الارشيف 😁😁😁

بس ما أنصحكم ..
نتقابل بعد العشر ان شاء الله
إن أحيانا الله ..
لا تنسوني من صالح دعواتكم ..

صباحكم التهليل والتكبير ..

ومن ثم صباحكم فل 😉✌️







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2023, 08:38 AM   رقم المشاركة : 124
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا سندريللا 😌✋

أني كلما هممت بعقد جلسة طربية
( اسمع صوت العندليب
اسمع صوت العندليب
فووووووق ع الشجر ....)
ووصلت مرحلة استعراض الحنجرة الذهبية
( نطتلي ) إحداهن كنفسية ودرية
لتفسد أم الجلسة والمزاج ، وتهبط بي من أعلى السوبرانو
إلى أسفل الشجرة الخريفية ..


اييييييه يا زمن 🥺
وإيييه يا قلبي يا كتكت 💔💔
كم تتحمل وكم تسكت ..


الله فوووق 😢💔
الله فووووق ☝️
يالأمير
الله فوووق ☝️







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2023, 11:55 AM   رقم المشاركة : 125
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا ماشا 😌✋
أن الدب شغفني حبا 😌
وكنت سأفعل مثله لو لم يكن دبا 😊
لكني الكتكوتة 🐦🐤 ما اهتدى قلبي في الهوى دربا
لن أختار كوخه مادام في العقل لبا ..
وإن برع في دور العاشق وكان صبا
ثم صب القصائد في حسني صبا ☺️☺️
يا جماعة افهموني سيبقى في نهاية المطاف دبا ..🐻

ماذا لو أغضبته يوما فأوسعني ضربا 🥺🥺
أنا الكتكوتة الطعمونة لابد يفرمني فرما ..😢😰

لالالا
سأصنع الفطائر وأختبئ داخل السلة ..
هكذا أعود إلى حضن الجدة..✌️
وألعب معها لعبا وأطرب طربا وآكل عنبا ..🍇🍇

والمثل يقول : ابعد عن الدب وغني له ..🥳🥳


بس يا ترى ايش أغني له ..🥳
آآ صحيح افتكرت

يمكن عليك أسوء دلالي
ويختر في بالي أعاند هووووييييياك ( هواااك ) 🥰🥰

بس الباقي مش حافظته ..😅



المهم سأعود إلى حضن الجدة 😊✌️
أين الفطائر والسلة ؟؟؟ 🧐🧐







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 14-07-2023, 12:23 PM   رقم المشاركة : 126
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن انا ازميرالدا 😌✋
أني أضعت دفي 📀
وخلخالي 💟
وحتى معزتي بنت الإيه 🐑
ماني عارفة أرضها
من سماها ..😤
لذا
وفي ظل فقداني لممتلكاتي الثمينة ..

وفي ظل غياب
دفي وخلخالي
فإني لا أستطيع شخللة الجانب الترفيهي
ولا حتى الجانب الجاد ..


لذا سأغيب يومين فقط إن شاء الله..

رحولة كثفت مشاركاتها طوال الأمس لأنها تريد أن تصدم قلوبكم الرهيفة بخبر غيابها الاضطراري ..

فصبروا نفسكم على فراقي😌
صدقوني لوحاولتم تقدروا 😁
ولو ما قدرتم كمان حاولوا
يمكن تقدروا..😁😁



المهم لدينا سفرية طارئة
قلت فلأحيطكم علما بها ..



طابت أوقاتكم
وبوركت أيامكم بذكر الله وبالصلاة على خير خلق الله أجمعين







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 16-07-2023, 06:21 PM   رقم المشاركة : 127
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا النعامة بيب بيبب 😌✋
أني وصلت سريعا إلى ديار المصطفى الحبيب
صلوات ربي وسلامه عليه ما طار طير
أو دب في الأرض دبيب ..
وأني بعد راحة قصيرة سأكون معكم عما قريب ..
وممتنة لإخوتي وأخواتي جهدهم الجهيد ..


بورك فيكم
ولا عدمتكم ..







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2023, 05:14 AM   رقم المشاركة : 128
معلومات العضو
محمد داود العونه
أقلامي
 
إحصائية العضو







محمد داود العونه غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا عفريت المصباح 😈
بأني كنت نائما، غافيا في العسل
مش عارف مين الي صحاني.. 🤔
فخرجت من المصباح ملقيتش حد!!!

طيب أنا هسا كيف رح أرجع أدخل في المصباح؟

والله كل العالم ما رح يرجعني أنام، مفيش نوم من النهردة

واقلكوا هاي أحلى : هسسسسسسس، هسسسسسسس...
ممكن حد يغير رأيه هسسسسسسس
.
.

ههههههههه😂😂







التوقيع

أحبك ِ..
كطفلٍ ساعة المطر!
 
رد مع اقتباس
قديم 01-08-2023, 11:11 AM   رقم المشاركة : 129
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد داود العونه مشاهدة المشاركة
أعلن أنا عفريت المصباح 😈
بأني كنت نائما، غافيا في العسل
مش عارف مين الي صحاني.. 🤔
فخرجت من المصباح ملقيتش حد!!!

طيب أنا هسا كيف رح أرجع أدخل في المصباح؟

والله كل العالم ما رح يرجعني أنام، مفيش نوم من النهردة

واقلكوا هاي أحلى : هسسسسسسس، هسسسسسسس...
ممكن حد يغير رأيه هسسسسسسس
.
.

ههههههههه😂😂

مرحبا الأستاذ المكرم/ محمد داوود العونة

أجدد ترحيبي بك في الترفيه وفي كل الأقسام ..
دمت مباركا أينما حللت ..



---------------------------------


أعلن أن بوليانا 😌✋
أن الهم مستحيل
أن يدق لي بابا
فإن تحركش الغم بي
فلن يرى مني تجاوبا وجوابا
أنا المفعمة بالفأل
أمتطي الغيم و السحابا ..
فإن رأيتني أصعد كتف الفرح
وأنزل كذاك الذي في الغابا
فهذا لأني أحيانا أتماهى سنجابا. 😅✌️
🐿️🐿️

و..


يا صديقي يا رفيقي
احذر احذر أن تهتم

هيا نلعب جرب حاول
ابعد ابعد عن الغم

هيا اضحك هيا افرح

هيا اضحك هيا افرح
من حولك حتما يسعد

عن فرح يأتي أبحث
عن أمل حلو يتجدد

ليغني الكل
يغني
يغني الكل يغني

مع بوليانا ..




صباحكم الفرح والمرح والانطلاق ..


الحمد لله ليلا ونهارا
غدوا ورواحا
صبحا وعشيا
وإبكارا






التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 18-08-2023, 12:00 PM   رقم المشاركة : 130
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا سمارا إحدى فتيات القوة 😌✋
( أم الأحمر لأني أحب الأحمر )
أن في خلطتي زادت كمية السكر
لذا فأنا هكذا شهد مكرر ..
كلما نطقت بكلمة
صارت مسكرة بصوتي السكر
صارت كحلوى الملبس وقطن السكر ..

فلو أن مجو جوجو
ضايقني فلن يصيبه مني سوى داء السكر
لا لشيء إلا لأني على بعضي حتة سكر ..
أي أني سكر حتى في حال الخطر ..

سمارا / سمارا لا تحتاج شرحا أكثر ..😅😅




صباحكم سكر
وشهد مكرر


جمعتكم وسائر أيامكم وأوقاتكم مباركة بالذكر وبالصلاة على سيد الخلق أجمعين..
☺️✌️







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2023, 09:21 AM   رقم المشاركة : 131
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا الأميرة بدر الزمان 😌✋
للعصفورة ياسمينة
أني لم أفكر يوما بسندباد
وأني سأنتظر علاء الدين
فإن حضر / حضر
وإن لم يحضر ف( فل فيه )
على نمط ( طز فيه )
بس عيب الأميرة لا يمكن تنطق كده ..
كنا فين ؟
إيوا
فإن حضر / حضر
وإن لم يحضر ففل والكثير من الفلافل والفلفلات فيه ..
حتى يغرق تحت أطنان من الفل والفليفيل .

المهم سندباد المشلح والماشي كده (فري)
نو
نو
نو







ملحوظة : عندي الكثير من المشاركات في هذه الصفحة
لكني أخشى ألا تقرؤوها مجرد مشاركات عشوائية ترفيهية
هذا ما يمنعني من الضغط على مربع اعتماد المشاركة في آخر لحظة .
هذا الشعور في الترفيهي لم يكن يعتريني سابقا ..
لا أدري لماذا اليوم ..
ربما لأني سئلت عن قصدي عدد من المرات ..





صباحكم كأرواحكم النقية البيضاء
وطهر سرائركم إخوتي الذين أعرفهم جيدا 🌼🌼







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
رد مع اقتباس
قديم 05-09-2023, 09:12 AM   رقم المشاركة : 132
معلومات العضو
راحيل الأيسر
المدير العام
 
الصورة الرمزية راحيل الأيسر
 

 

 
إحصائية العضو







راحيل الأيسر غير متصل


افتراضي رد: إعلان بحس فنان .. 😌✋

أعلن أنا رافانزل 😌✋
أن الرفانزلات
اللاتي صمدن في هذا الحر
ولم يلجأن إلى التخلي عن الشعر
لهن يستحققن منا تصفيقا وشعار نصر

هذا يعني 👈🏻 ( ✌🏻 )


وصدق الشاعر إذ يقول :

لا يعشق الصيف إلا من به خلل
أما الشتاء فمحبوب الذي فطنا ..




صباحكم البسمة والنسمة
وأواخر الصيف الراحل مع لفحه ونفحه







التوقيع

لم يبق معيَ من فضيلة العلم ... سوى العلم بأني لست أعلم .
 
آخر تعديل راحيل الأيسر يوم 21-01-2024 في 12:20 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط