الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديات الحوارية العامة > منتدى الحوار الفكري العام

منتدى الحوار الفكري العام الثقافة ديوان الأقلاميين..فلنتحاور هنا حول المعرفة..ولنفد المنتدى بكل ما هو جديد ومنوع.

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2011, 12:33 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كراس الهواري
أقلامي
 
إحصائية العضو







كراس الهواري غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي وتستمر الغباوة

مادا لوقبلت حماس التفاوض مع الدولة الصهيونية الماكرة ؟؟؟؟؟وبدلت مجهودات جبارة من أجل الوصول إلى إتفاق سلام وسلم ؟؟مادا لوقبلت طالبان السلام مع النيتو شرط استرجاع حكمهم الضائع ...؟؟؟مادا لو سكتت الشعوب عن المطالبة بحقوقهم ؟؟؟؟؟؟؟هل كانت ستنعم حماس والشعب الفلسطيني بالأمان والأمن ؟؟؟هل كان سينعم الشعب الأفغاني بالأمن والسلم ؟؟؟هل كانت ستنعم الشعوب بالهدوء والدعة؟؟؟ ممكن نعم وممكن لا ...لكن مالم يفهمه الحكام العرب دون غيرهم أن ما يريده الفلسطني وما يريده العربي وما يريده الأفغاني ليس أرضا مقابل السلام ولا أرضا مقابل الغداء ولا حتى أرضا مقابل حياة ...أي حياة....بل ريد أن يعيش هادئا مع دينه .....مستقيما وقائما بشريعة رب الأرباب ...فلا هدوء إلا تحت مظلة وأن احكموا بما أنزل الله.....ولا رغد عيش إلا بعبادة وعقيدة تعبد بها خير خلق الله.....مالم يفهمه هؤلاء الغرباء عن عاداتنا وعقيدتنا ...إننا لا نريد إلا تطبيق ما فرضه الله علينا من العيش بأحكام ديننا وسيطرة سلطان ربنا علينا ....هل تظنون للحظة ان الأموال تستهوينا أكثر من شرع ربنا ...؟؟هل تظنون للحظة ما أن المصالح التالفة تستهوينا أكثر من دعة العيش بعقيدتنا....؟؟هل تظنون للحظةأن رغد العيش سيغنينا عن مظلة العدالة التي نام بها أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟؟.....علم القوم أم لم يعلموا ...اوجهل القوم أم لم يجهلوا
فنحن لازلنا ندفع ثمن غباوة عنوانها كما يقول المثل الشائع ....لعبها مهبول تشبع كسور






 
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 01:03 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مرام شهاب
أقلامي
 
الصورة الرمزية مرام شهاب
 

 

 
إحصائية العضو







مرام شهاب غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: وتستمر الغباوة

السلام عليكم
---------------------------

عندما خرجت الشعوب الأسلاميةِ من كل زاويه
أدركت بخروجها من الصمت النجاة من الهاويةِ
والفرصةِ التي نحصل عليها بعد\ ما دفعناه من دمائنا
من أجلها باتت فرصة نعض عليها بالنواجذ

ولقد قطعنا نصف الطريق بمجهود وتعب وكنا قد تركنا أعمالنا ومنازلنا ودراستنا
من أجل بناء أعمدة تحتمل الثقل الذي تهرب منه قوة وسرح فرعون

منذ أكثر من ثلاث سنوات ونحن نثقف ونوجه وندبر

أمر يرضى به الجميع يعدل بينهم بالحق

فبدئنا بالصدق وكتبنا بطريقة نجذب فيها الجميع حتى اننا أخبرناهم

أن ثمة مفاهيم خاطئه

وعلينا تغيرها

وكلنا عيوب وعلينا تصحيحها

ما كانت لتنجح أية طريقة أخرى أمام هذا الفساد الكاسح الذي سكن واستراح

وأستعمر داخل أمتنا الأسلامية ككل وبشكل عام

فخاطبناهم وراسلناهم وكتبنا اليهم


حتى نبلغ رسالآ ت ربي كما أمر وكما نهى


ما تراجعنا وبقينا صامدين نتحدث بلغة الجامعة وبقلب مسلم وضمير حي

لقد أصابنا القلق

والعالم نائم والحاكم يحلم بليلى والشاعر عاشق والمحتل صنع الذخائر حتى يقصف بها

الدين والدول لا يفرق بين صديقه وعدوه المهم ان يصل لمبتغاه وهو البترول


لم يطيب هذا الأمر ولم نرضاه لشعوبنا المسلمه رغم التخلي الكامل عن قضيتنا

ونحن نتابع وبصمت حتى يأذن لنا الله ويتم نعمته علينا


ما بوسعنا من اجلكم فعلناه


لكن على العالم ان يعرف ما نريد


نحن بفلسطين لا يمكن ان يحكمنا قانون دولي




التحرير)


حتى آخر شبر من فلسطين


ونحن نصنع معركتنا بقيادة وقائد


والحمد لله رب العالمين







 
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 01:48 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سلمى رشيد
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية سلمى رشيد
 

 

 
إحصائية العضو







سلمى رشيد غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي رد: وتستمر الغباوة

يا هلا أخي كراس
عدونا لا يريد التفاوض وإن ادعى أنه سيجلس على طاولة المفاوضات ،، فهو كاذب وكاذب وكاذب .. وهناك فرق شاسع بين النوايا الحقيقية وما يشاع أو ينشر أو لنقل السياسة !!
التفاوض يكون في مساره الصحيح بين طرفين متعادلين في القوة وفي الإمساك بزمام الأمور وغير ذلك فهو ضحك على اللحى كما نقول في فلسطين ....
ليست غباوة بقدر ما هو محاولة اللعب بالوقت الضائع وفرض ما يريدونه بالقوة .

دمت بخير







 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

اشترك في مجموعة أقلام البريدية
البريد الإلكتروني:
الساعة الآن 06:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط