الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديـات الثقافيـة > منتدى الكمبيوتر وعالم الإنترنت

منتدى الكمبيوتر وعالم الإنترنت لغة الديجيتال..يتم التحاور بها هنا..

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2022, 11:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أحمد حبيب
أقلامي
 
إحصائية العضو







أحمد حبيب غير متصل


افتراضي تحميل لعبة جاتا

إنها لعبة مبدعة ومبتكرة ستتحسن بمرور الوقت.
يحتوي Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي على مجموعة كبيرة من الميزات التي تفتقر إليها إصدارات وحدة التحكم. أحد تلك الاختلافات؟ مع GTA V ، يمكنك اللعب من منظور الشخص الأول. نعم ، يمكنك أخيرًا أن تكون في القصة بدلاً من مجرد التحكم فيها. اشعر بإثارة تبادل إطلاق النار والسرقات ومطاردات الشرطة. لا تتفاجأ إذا تباهت بأشياءك مثل نجم أكشن ؛ تشير بعض المهام إلى أفلام كلاسيكية مثل Heat and Lethal Weapon 2. ولكن ما يجعل لعبة العالم المفتوح هذه أفضل حقًا هي الرسومات المذهلة. شاهد الجبال المحيطة والطرق الريفية وشواطئ لوس سانتوس ذات الرمال البيضاء بدقة 4k. أضاف المطورون أيضًا مزيدًا من التفاصيل لزيادة التأثير: الحيوانات وتأثيرات الطقس ومركبات DLC لتغمرك في التجربة.

مع التحسينات التي أدخلتها اللعبة على التصوير السينمائي وخط القصة المستوحى من الأفلام ، سيكون من الضياع عدم التباهي بها. لهذا السبب قرر مطورو اللعبة المليئة بالإثارة إضافة أداة تسجيل الشاشة الخاصة بهم ، Rockstar Editor ، وتتيح لك تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك. إنه أمر مثير ، يمنحك الفرصة لمشاركة سرقاتك ، وإطلاق النار في الرأس ، والألعاب المثيرة التي توقف القلب مع لاعبين آخرين. ستستمتع أيضًا بوضع مدير المحرر لإنشاء المشاهد الخاصة بك ؛ العبث بمعدلات مثل الجاذبية المنخفضة ، والرصاص المشتعل ، والمناعة لجعل شخصياتك تبدو صعبة أو سخيفة كما تريد. عندما يكون لديك شخصياتك معًا ، قم بالتلاعب بزوايا الكاميرا وتأثيرات عمق المجال والنص المتداخل والتسجيل والمزيد.


الصفقة الحقيقية
ثق في أن Rockstar سيخلق دائمًا عوالم يمكنك القفز إليها. بينما تأخذك الألعاب الأخرى في جولة في مدن متعددة ، تركز GTA 5 على لوس أنجلوس. حتى إذا تم تغيير اسم المدينة إلى لوس سانتوس ، فمن الواضح أن العديد من أشجار النخيل والمناطق العالمية وسفوح التلال المورقة تستند إلى مدينة الملائكة الشهيرة. ' انتبه للتفاصيل.

من خلال عيون الأبطال الثلاثة ستشعر بما هي المدينة: ملاذ آمن لا أحد ... بدءًا من مايكل دي سانتا. لقد كسب قوت يومه من سرقة البنوك ، لكن محاولة فاشلة لسرقة وضعته في حماية الشهود. تم وضعه في ضاحية روكفورد هيلز الفخمة مع زوجته الخائنة وأطفاله الصغار - يا لها من طريقة حلوة ومرة ​​للعيش. لا يزال يجد العزاء في أفضل صديق له ذهانيًا ولكن يمكن الاعتماد عليه ، تريفور فيليبس. على الجانب الآخر من المدينة يوجد فرانكلين كلينتون. كلينتون هو ما كان عليه تاونلي وفيليبس في أوج حياتهما: شاب وقوي ومتشوق لصنع شيء ما بنفسه. على الرغم من أنك تلعب كل شخصية على حدة ، إلا أنهم سينتهي بهم الأمر في النهاية إلى العمل معًا في مهام. سيكون عليك إدارة كيفية عملهم معًا بشكل جيد ومدى تعاملهم مع العصابات والقتلة والشرطة الأخرى.

· تتيح له ميزة التركيز على القيادة لفرانكلين كلينتون التحرك عبر المدينة بسرعة.
· يساعده "وقت الرصاص" لمايكل دي سانتا في التصويب على الأعداء بدقة أكبر.
· يتيح له الضباب الأحمر الذي صممه تريفور فيليب إلحاق المزيد من الضرر بالآخرين دون إلحاق أضرار جسيمة به.

من المهم أن تعرف أنه يمكن استخدام القدرات الخاصة لفترة زمنية محدودة. ما يمكنك فعله هو زيادة قدرة الشخصية على التحمل. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة قدرة مايكل مع التدرب على ميادين الرماية أو إطلاق النار على المزيد من الأعداء بشكل عام. سيزيد من دقته ووقت إعادة التحميل. هناك طريقة أخرى للتقدم في اللعبة وهي تبديل الشخصيات أثناء المهمات. هذه ميزة مفيدة للغاية ، حيث تتيح لكما دعم بعضكما البعض في المواقف الحرجة.

روابط التحميل : تحميل لعبة جاتا
المصدر : بوابة التحميلات - قسم تحميل العاب كمبيوتر






 
رد مع اقتباس
قديم 01-01-2023, 02:04 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ريم وبس
أقلامي
 
إحصائية العضو







ريم وبس غير متصل


افتراضي رد: تحميل لعبة جاتا

شكرا لك على لعبة جاتا الشيقة فهي من الالعاب المفضلة لكل عشاق تنزيل العاب العالم المفتوح و العاب حرب العصابات و رغم كثرة اصداراتها الا ان ان الاصدار المفضلي لي دائما هو جاتا ساند اندريس لانه خفيفة جدا على الجهاز و يفضله كل من يحب تحميل العاب مجانية خفيفة و كل عشاق العاب جاتا بشكل خاص







 
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2024, 06:11 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
انجي حازم
أقلامي
 
إحصائية العضو







انجي حازم غير متصل


افتراضي رد: تحميل لعبة جاتا

شكرا جزيلا لك، أنا أقدر حقا ما فعلته.







التوقيع

لا إله إلا انتَ سُبحانك إني كنتُ من الظالمين✨. يلا كورة

 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط