الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديـات الثقافيـة > منتدى العلوم الإنسانية والصحة

منتدى العلوم الإنسانية والصحة نتطرق هنا لمختلف الأمور العلمية والطبية والمشاكل الصحية و الأخبار والمقالات والبحوث العلمية وآخر الإصداؤرات العلمية والثقافية، إضافة إلى ما يفيد صحة المرء من نصائح حول الغذاء والرشاقة وغيرها..

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2020, 09:25 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حمزه هلال
أقلامي
 
إحصائية العضو







حمزه هلال متصل الآن

Bookmark and Share


افتراضي تعرف على مزايا البيوت المحمية بداخل حديقتك

كثيراً لا يعلمون أن بإمكانهم شراء بيت محمي زراعي صغير، كما أن المفاجئة أن اسعار البيوت المحمية في السعودية غير مرتفعة كثيراً فقد يبدأ منها من 600 ريال سعودي فيما أكثر، كما بلا شك أن تكاليف و اسعار البيوت المحمية في السعودية مرتفعة نسبياً عن تكاليف الطرق التقليدية إلا أن المكسب النهائي أعلى وبالأخص إن قمت بإنشاء مشروع تجاري خاص بك كي تستفيد من ذلك الإنتاج، وإليك مزايا إقامة البيوت المحمية الزراعية بداخل منزلك أو حديقتك،و بالضغط هنا يمكنك التعرف على المزيد من مزايا البيوت المحمية بداخل حديقتك والتي سوف نتناول بعض النقاط الهامه التي تتمثل في :
- عدم امتلاك حديقة لا تمثل عائق في إنشاء مشروع زراعي خاص بك إن كنت تهوى الزراعة وتود إنشاء مشروع تجاري، حيث بإمكانك استغلال سطح منزلك لإقامة عليه البيت المحمي الخاص بك بما يتناسب مع مساحته وهكذا قد قمت بضرب عصفورين بحجر واحد من جهة استغلال مساحة فارغة ومن جهة جني من ورائها الأرباح والاستفادة منها بأكبر درجة ممكنة.
- الزراعة من خلال البيوت المحمية، تضمن لك منتجات وسلع زراعية لديها مواصفات تسويقية غير موجودة بسلع الزراعة المكشوفة، مما يجعلك تفضل الزراعة بداخل البيوت المحمية كي تعطي ميزة لإنتاجك بالأسواق ويزداد نسبة مبيعاتك باسعار مناسبة.
- كما ذكرنا من قبل اسعار البيوت المحمية في السعودية غير مرتفعة كثيراً، كما أن هناك عدة عوامل تتسبب في تباين اسعار البيوت المحمية في السعودية ،فمنها نوع الأغطية إن كانت زجاج أو بلاستيك أو شبك ظل وغيره وحسب أيضاً نوع النظام السائد إن كان مجهز بأجهزة تدفئة أو تبريد أو تهوية وغيرها من الأجهزة التي تلزم البيت المحمي الذي يتناسب مع نوع نشاطك الزراعي، بالإضافة إلى أن بإمكانك شراء بيت محمي مجهز بكل ملزماته مستعمل مما يجعلك قادر على شرائه باسعار أقل.
- تتميز البيوت المحمية الزراعية بإعطاء الأمان لك وذلك بالمقارنة مع الزراعة المكشوفة التي هي أكثر عرضة للظروف المناخية القاسية من امطار شديدة أو رياح سقيع وقاسية بشكل مفاجئ وبأي وقت.
- إمكانية استغلال البيت المحمي في جني من ورائه الكثير من الارباح، فاحد الأفكار المميزة هي أن تقوم بزراعة نباتات الزينة والزهور والورود، مما يمكنك من التعاقد مع بائعي الورود في تسليم لهم دفعة بكمية محددة الورود ونباتات الزينة المميزة وبذلك تحقق نسبة من الارباح وتتمتع بالروائج الذكية والمنظر الخلاب بداخل منزلك بنفس ذات الوقت.
- فكرة البيوت المحمية الأساسية تعتمد على منح لك الفرصة في زراعة محاصيل زراعية بغير موسمها الأساسي مما يميزك عن الحقول المكشوفة في قدرتك على توفير محصول زراعي طوال العام.

بالنهاية إن كنت تبحث عن أفضل اسعار البيوت المحمية في السعودية وأقوى اسعار مصانع البيوت المحمية في السعودية فإن مصنع الروضة بخبرة أكثر من 25 عاماً قادرة على خدمتك بأي وقت وعلى تقديم أجود أنواع البيوت المحمية الزراعية بجانب خدمات الاستشارات الزراعية وتركيب البيوت المحمية وفقاً للمعايير القياسية العالمية بواسطة فريق متخصص فني وخبير بذلك المجال بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية، فيعتبر مصنع الروضة احد اكبر مصانع البيوت المحمية بالشرق الأوسط.






 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

اشترك في مجموعة أقلام البريدية
البريد الإلكتروني:
الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط