الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديـات الثقافيـة > منتدى الكمبيوتر وعالم الإنترنت

منتدى الكمبيوتر وعالم الإنترنت لغة الديجيتال..يتم التحاور بها هنا..

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2020, 08:03 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حمزه هلال
أقلامي
 
إحصائية العضو







حمزه هلال غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي تعرف على مزايا جوجل ادسنس واجني المزيد من الارباح

إن كنت تمتلك موقع إلكتروني خاص بك بهدف الترويج لعلامتك التجارية من خلاله وتقديم منتجاتك أو خدماتك عبر محركات البحث لعملائك المستهدفين، فأنت لديك فرصة ذهبية لا تتغافل عنها، فهناك الكثير من أصحاب الأعمال من يتعاقدون مع شركة تسويق الكتروني بالرياض أو شركة تصميم مواقع بالرياض وغيرها من المناطق لكي تقوم لهم بإنشاء موقع إلكتروني خاص بهم ومميز، وبخبرة أي شركة تسويق الكتروني بالرياض وبأداء مهامها تعمل على تطوير ذلك الموقع وعملية تهيئة محركات البحث كي يحظى برانك عالي بالصفحات الأولى من نتائج البحث ويحققوا الظهور بالنتائج الأولى بنجاح بالنهاية، ولكن يتغافلون أصحاب ذلك الموقع عن الميزة الإضافية التي بإمكانهم استغلالها بعد أن تمكنوا من الوصول إلى تلك المرحلة ألا وهو برنامج جوجل ادسنس.

ما هو جوجل ادسنس؟؟
جوجل ادسنس هو وسيلة أو خدمة مقدمة بواسطة جوجل لكل من يملك موقع ويب أو متجر إلكتروني أو مدونة كبيرة أو قناة باليوتيوب أو أيضاً من يملك تطبيقات الهواتف الذكية وغيرها، بالإضافة إلى أنها خدمة مجانية بإمكانك الاشتراك بها بشكل مجاني، بحيث تتيح لك فرصة لجني المزيد من الارباح من وراء ظهور إعلانات عشوائية سواء بداخل موقعك أو أي قناة تملكها بما يتناسب مع نوع المحتوى الذي تقدمه ومن ثم في مقابل ذلك تحصل على ارباح ظهور ذلك الإعلان بداخل المحتوى الخاص بك وفقاً للنسب المتفق عليه منذ البداية.
كما بإمكانك الاستعانة ببرامج تدريبية أو بأفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض والمملكة إن كنت مبتدئ وبحاجة إلى بعض التوجيهات.

مزايا خدمة جوجل ادسنس؟؟
1- يقدم خدمات تنافسية تساعد بشكل فعال أصحاب القنوات المختلفة بالحصول على ارباح بطرق سهلة ومشروعة عبر شبكة الإنترنت.
2- يتميز البرنامج بالإقبال الشديد عليه، فلديه قاعدة كبيرة من العملاء قد تصل إلى 2 مليون مستخدم كعميل للبرنامج من حول العالم.
3- يتميز البرنامج بمراجعته ومعاييره الخاصة للإعلانات قبل توزيعها ونشرها بالمواقع والقنوات المختلفة كي يضمن الجودة العالية وظهور الإعلان للفئة المستهدفة أو بالمحتوى المناسب.
4- يمنح البرنامج الحرية الكاملة للناشرين ولاصحاب المواقع أو القنوات خيارات التحكم بظهور الإعلانات، فبإمكان الناشر التحكم بالأماكن التي تظهر بها إعلاناته، كما أيضاً صاحب الموقع أو القناة له السلطة الكاملة في حظر انواع محددة من الاعلانات أو السماح بأنواع محددة منها.
5- يسمح لأصحاب القنوات المختلفة ومواقع الويب بالدخول إلى شبكة المعلنين والتعرف على العروض والاسعار المعروضة بمقابل مساحتهم الإعلانية مما يعزز من تحقيق ارباح للطرفين بفعالية أكبر.

وبالختام، ننصحك من أن تكثر من نشر المقالات عبر موقعك بشكل مدروس وبأعلى كفاءة ممكنة والعمل على تقديم محتوى هادف، حيث كما يحافظ البرنامج على تقديم أفضل الإعلانات بأعلى جودة ممكنة، يهمه أيضاً أصحاب المواقع والمدونات واليوتيوب أن يلتزموا بشروطهم أيضاً لكي يضمن للمعلنين اماكن مهيئة ومناسبة لإعلاناتهم، وإن كنت بحاجة إلى أي استشارة تسويقية بإمكانك التواصل مع شركة رابح بدون تردد، والتي تعتبر اكبر شركة تسويق الكتروني بالرياض والمملكة وخارج المملكة، ففريقها يرحب بك ويسعدها مشاركتك وحل جميع مشاكلك التسويقية على أعلى مستوى وبأي وقت.






 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

اشترك في مجموعة أقلام البريدية
البريد الإلكتروني:
الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط