الزائر الكريم: يبدو أنك غير مسجل لدينا، لذا ندعوك للانضمام إلى أسرتنا الكبيرة عبر التسجيل باسمك الثنائي الحقيقي حتى نتمكن من تفعيل عضويتك.

منتديات  

نحن مع غزة
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب عضوية | التشكيل الإداري | النظام الداخلي 

 

العودة   منتديات مجلة أقلام > المنتديـات الثقافيـة > منتدى الأسرة والمرأة والطفل

منتدى الأسرة والمرأة والطفل نعنى بكافة شؤون الأسرة ومشاكل الأطفال ونحاول مساعدة المرأة في إدارة أمور حياتها والنظر في همومها اليومية، وطرق تربية الأبناء.

إضافة رد

مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان)
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-2019, 04:17 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
احمد عمير
أقلامي
 
إحصائية العضو







احمد عمير غير متصل

Bookmark and Share


افتراضي طرق التخلص من رائحة المجاري داخل الحمام

مشاكل رائحة المجاري داخل الحمام دائما ما تكون من المشاكل الكبيرة التي تواجه الكثير من المنازل والتي تؤدي إلى عدم الشعور بالراحة داخل المنزل وإلى دفع الكثير من التكاليف نظراً لارتفاع اسعار الادوات الصحية بشكل مبالغ فيه ليتم التخلص من هذه المشكلة.
حيث أن هناك العديد من الوسائل الحديثة التي يمكن استخدامها من جانب العديد من الفنيين والتي تصنف اسعارها من اسعار الادوات الصحية الغالية وهناك بعض الوسائل الأخرى التي يمكن أن يستخدمها أصحاب المنزل والتي يمكن من خلالها التخلص من هذه المشكلة بدون الحاجة إلي الاستعانة بفني متخصص وبدون الحاجة إلي دفع الكثير من التكاليف.
وإن أردت الحصول على أفضل اسعار الادوات الصحية بأفضل جودة فإن بن ظفرة مكان الأمثل الذي بإمكانك اللجوء إليه.

وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على بعض الوسائل التي يمكن استخدامها لتنفيذ هذه المهمة بشكل سهل وبسيط ومن خلال بعض الأدوات التي يمكن أن تتوافر في معظم المنازل.

التهوية الجيدة للحمام:
من أهم الوسائل التي يمكن من خلالها التخلص من رائحة المجاري الموجودة داخل الحمام هو العمل على تهوية الحمام بشكل جيد حيث أم هذه الوسيلة من الوسائل التي تؤدي إلى عدم تكلفة صاحب المنزل أي مجهود أو الاضطرار لدفع الكثير لارتفاع اسعار الادوات الصحية .
فمن خلال فتح النافذة لبضع ساعات يوميا سوف يتم التخلص من رائحة المجاري بالإضافة إلى أن دخول أشعة الشمس داخل الحمام سوف يكون له اثر فعال.
كما أننا ننصح دائما في الوقت الراهن بعد يتم تركيب شفاط داخل الحمام حيث أن هذا سوف يكون له اثر فعال بشكل كبير في توفير الوقاية بشكل أفضل للحمام والحفاظ على الحمام من الروائح الكريهة داخله.

تجديد مواسير الصرف الصحي داخل الحمام:
هذه الطريقة من الطرق التي يتم تنفيذها بعد التأكد من وجود بعض الشقوق داخل المواسير المستخدمة في صرف المجاري من الحمام إلى خارج المنزل حيث أن المواسير مثلها مثل أي خامة موجودة في الطبيعة لها عمر افتراضي.
ولذلك فأنه من أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث رائحة كريهة داخل الحمام هو تسرب المياه الصرف الصحي بالشكل الذي يؤدي إلى جعل الحمام ذات رائحة كريهة وعلى الرغم من أن هذه الطريقة سوف تكلف العميل اسعار الادوات الصحية الكبيرة ولكنه سوف يقوم بتنفيذها مرة واحدة.
مما يؤدي إلى أنه سوف يعمل على التخلص من عدد مختلف من المشاكل بأقل الأسعار مثل مشكلة تسرب المياه والتخلص من الروائح الكريهة والأوساخ التي دائما ما تتراكم داخل المواسير وغير ذلك.

تنظيف مواسير الصرف الصحي:
في بعض الأوقات يحدث تسرب للأوساخ داخل مواسير الصرف الصحي وإذا لم يتم تنظيف المواسير وتركها على حالتها فإن هذا سوف يؤدي إلى حدوث الانسداد فى المواسير بالشكل الذي يؤدي إلى أن الروائح الكريهة سوف تنتشر داخل المنزل بفعل الميكروبات والجراثيم والشوائب التي سوف تتراكم داخل هذه المواسير.
بالشكل الذي يجعل الحل الأفضل للتخلص من هذه المشكلة هو أن يتم تنظيف مواسير الصرف الصحي وهناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتنفيذ هذه المهمة منها ما يمكن أن يكون مجاني مثل استخدام مكبس ضغط الهواء.

وهناك البعض الأخر الذي يمكن أن يكلف العميل اسعار الادوات الصحية المنخفضة مثل استخدام بعض المواد الكيميائية للتخلص من انسداد مواسير الصرف الصحي وبالتالي التخلص من الروائح الكريهة.
كما يمكن أن يتم استخدام مسلك المجاري أو استخدام أنبوب حديدي طويل يدخل من أحد طرفي الماسورة ويخرج من الطرف الأخر بحيث يدفع الأوساخ أثناء الدخول والخروج من الطرف الأخر بالشكل الذي يؤدي للتخلص من الانسداد.






 
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

اشترك في مجموعة أقلام البريدية
البريد الإلكتروني:
الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والردود المنشورة في أقلام لا تعبر إلا عن آراء أصحابها فقط